Shijiazhuang Helper Food Machinery Co., Ltd. ,,آلة تغليف السجق,ماكينة السجق اليدوي,حلول نظام القطع,ماكينة نصف إليه,ماكينة قص جدول مفرد,ماكينة مزدوجة التلقائية

حلول نظام القطع

فئة المنتج من حلول نظام القطع, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،, الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من آلة تغليف السجق R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
قص السجق الحل

نموذج : ZKG-3500

النقانق ستوفير والمقص تم تعزيز كفاءة عمل الماكينة من خلال دمجها مع ملء الجرعات والتواء عالي السرعة. يتم الانتهاء من أعمال التعبئة في حالة الفراغ ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال أكسدة الدهون ، وتجنب انحلال البروتينات ، وتقلل البكتيريا الباقية على قيد...

 فوق لمزيد من التفاصي
آلة قص الجدول اليدوية

نموذج : U type

دليل المقص ميزات المقص دليل الجدول 1 ، تسيطر عليها يدويا 2 ، توفير الوقت وتوفير العمالة 3 ، تكلفة غير مكلفة 4 ، كاملة الفولاذ المقاوم للصدأ المعلمات 1. نماذج من مشابك الألمنيوم المستخدمة بواسطة هذا الجهاز: مقاطع حائط رائعة: 501 ، 502 ، 503 ، 504. 2....

 فوق لمزيد من التفاصي
هوائي المقص

نموذج : LQDK

هوائي المقص 1. تستخدم هذه الآلة مقاطع على شكل حرف U 74L و 74S ، يمكنها تحقيق طباعة القصاصات على لحم الخنزير ، نقانق لحم الخنزير مع غلاف النقانق والتعبئة الناعمة للمنتج على شكل عصيدة. 2. عرض شقة من غلاف المتاحة: 120MM ~ 250MM. 3. سهل التشغيل ، فعالة...

 فوق لمزيد من التفاصي
يو كليب هوائي مزدوج المقص

نموذج : SK-12

يو نوع المقص آلة القطع المزدوجة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع وحدة التحكم PLC. إنه قابل للتطبيق على مقاطع نوع U لإغلاق معظم النقانق ذات الغطاء الصناعي. الانتهاء من صنع اثنين من لقطات في وقت واحد. يتم تشغيل الجهاز عن طريق الهواء المضغوط الذي يتم...

 فوق لمزيد من التفاصي
أسلاك الألمنيوم آلة قص مزدوج

نموذج : JLSK-2

آلة قص مزدوج يوجد خياران لهذا الجهاز لتلبية متطلبات العملاء ، أحدهما هو سرعة واحدة مع نظام التحكم بمحرك مؤازر والآخر قابل للتعديل بخمس سرعات. تم تطويره بشكل مستقل بواسطة Helper وقد استثمرنا بشكل كبير على نظام القيادة الميكانيكية الفريد الذي حصل على...

 فوق لمزيد من التفاصي
التلقائي مزدوج السجق المقص

نموذج : CSK-15II

التلقائي السجق المقص يمكن أن تعمل ماكينة القص المزدوج الأوتوماتيكية CSK-15II بشكل جيد وأن تكون متصلاً بحشوات مختلفة لصنع السجق. هذا النموذج مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ تمامًا والذي يلبي تمامًا مستوى النظافة للصناعات الغذائية. يمكن إصلاح...

 فوق لمزيد من التفاصي
التلقائي المقص التلقائي المزدوج

نموذج : CSK-15

المقص التلقائي الميكانيكية إن المقص الآلي الأوتوماتيكي المزدوج هو الجيل الأول من السيجارة الأوتوماتيكية مزدوجة التي تم اختبارها وثبت أنها واحدة موثوقة لصنع السجق. متصلة حشو النقانق ، عن طريق إغلاق النقانق في غلاف اصطناعي مع مقاطع الألومنيوم ، وسوف...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصناعية التلقائي السجق المقص المزدوج

نموذج : CSK-15II

نقانق التلقائي كليبر تم تصميم Automatic Sausage Double Clipper بشكل مستقل للمنتجين على نطاق واسع. لقد تحسن كبير مقارنة مع الجيل الأول التلقائي كليبر مزدوج. ناهيك عن وظيفة التوصيل بملء النقانق لتشكيل خط تصنيع أوتوماتيكي ، فهي أكثر ملاءمة لفترة طويلة...

 فوق لمزيد من التفاصي
آلة قطع النقانق الصناعية

نموذج : CSK-15

كامل تلقائي كليبر مساعد كلير التلقائي بالكامل هو جهاز لا غنى عنه لنقانق لحم الخنزير والبيض مع أعلى جودة. تشكّل مقاطع الحائط الكبيرة الأنيقة مظهرًا عاليًا للقص. ضيق الختم ، مقطع ثابت وموثوق بها. تحكم PLC ، مدفوع من قبل محرك سيرفو أو قابض كهرومغناطيسي...

 فوق لمزيد من التفاصي
دليل الجدول كليبر

نموذج : Great Wall

ماكينة قص الجدولنقانق شكل محكم قص ومختومة بمقاطع الألمنيوم من خلال هذا الجهاز. هذا جهاز صغير مشهور معالمه التحكم يدوياً، الوقت والعمل حفظ، رخيصة التكلفة. مثالي لمعدات جديدة لتجهيز الأعمال اللحوم ابدأ. أيضا تطبيقه في العديد من المجالات الأخرى كإله...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين حلول نظام القطع الموردين
الكلمات الرئيسية لوصف الآلات القطع: المقص الآلي ذات سعة عالية، ماكينة جدول مفرد التلقائي ماكينة مزدوجة، متصلاً حشو، لإغلاق النقانق في غلاف الطبيعية أو الاصطناعية مع اثنين من مقاطع الألمنيوم، الماكينة شبه أوتوماتيكية.
ونحن نقدم لعملائنا سلسلة آلة القطع كلها، بما في ذلك آلة القطع التلقائية مزدوجة، لقطة واحدة شبه التلقائي آلة والجدول كليبرز اليدوي. لدينا آلات القطع يمكن أن تعمل جيدا مع سور الصين العظيم شكل مقاطع (مماثلة مع سلسلة قصاصة R بوليكليبس)، يو شكل مقاطع، وأسلاك الألومنيوم مباشرة. وبفضل فريقنا التقني المهني، ظهرت لدينا كليبرز مزدوجة التلقائية مع هيكل أنيق والسرعة، وانخفاض صاخبة، وسهلة التنظيف والصيانة البسيطة.

clipper series solution

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Shijiazhuang Helper Food Machinery Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Peter Han Mr. Peter Han
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Peter Han Mr. Peter Han
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-311-89196298 Email:sales@ihelper.net
Home > Products > Meat Processing Machines > Clipping System Solutions
Online Service
Peter Han

Mr. Peter Han

Leave a message
Contact Now

Clipping System Solutions

Product categories of Clipping System Solutions, we are specialized manufacturers from China, Sausage Packaging Machine, Manual Sausage Clipper suppliers/factory, wholesale high-quality products of Clipping System Solutions R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Industrial Sausage Clipping Machine

Brand: Helper

Packaging: Seaoworthy wooden case

Supply Ability: 5 sets per month

Full Automatic Clipper Helper full automatic clipper is an indispensable equipment for ham and egg sausages with top quality Elegant great wall clips make high grade appearance for clipping Tight sealing firm and reliable clip PLC control driven by...
Clipped Sausage Solution

Brand: Helper

Packaging: Seaoworthy wooden case

Supply Ability: 5 sets per month

Sausage Stuffer and Clipper The work efficiency of the machine is enhanced by integrating with dosing filling and high speed twisting The filling work is completed under vacuum status which can effectively prevent fat oxidation avoid proteolysis...
Pneumatic Clipper

Brand: Helper

Packaging: Carton box

Supply Ability: 10 Sets per month

Pneumatic Clipper 1 This machine uses 74L and 74S U shape clips can achieve clip typing to ham ham sausage with sausage casing and soft packing for porridge shaped product 2 Flat width of casing available 120mm 250mm 3 Easy to operate highly...
U Clips Pneumatic Double Clipper

Brand: Helper

Packaging: Seaworthy wooden case

Supply Ability: 5 Sets per month

U Type Clipper The double clipping machine is made by stainless steel with PLC control module It is applicable to U type clips for closing most of artificial casing sausages Finish making two clips at one time The machine is powered by compressed...
Manual Table Clipping Machine

Brand: Helper

Packaging: Carton box

Supply Ability: 50 Sets per month

Manual Clipper Features of Manual Table clipper 1 Manually controlled 2 Time saving and labour saving 3 Inexpensive cost 4 Complete stainless steel Parameters 1 Models of aluminum clips used by this machine great wall clips 501 502 503 504 2 The...
Aluminum Wire Double Clipping Machine

Brand: Helper

Packaging: Seaworthy wooden case

Supply Ability: 5 Sets per month

Double Clipping Machine There are two options for this machine to meet customer requirements that one is single speed with servo motor controlling system and the other is five speeds adjustable It is developed independently by Helper and we invested...
Automatic Mechanical Double clipper

Brand: Helper

Packaging: Seaoworthy wooden case

Supply Ability: 5 sets per month

Automatic Mechanical clipper Automatic Mechanical Double clipper is the first generation of automatic double cipper which is tested and proved as a reliable one for sausage making Connected to sausage filler by closing sausages in artificial casing...
Automatic Double Sausage Clipper

Brand: Helper

Packaging: Seaoworthy wooden case

Supply Ability: 5 sets per month

Automatic Sausage Clipper CSK 15II automatic double clipper can work well and be connected to different fillers for Sausage making This model is totally stainless steel which will completely meet the hygiene standard of food industrial It can fix 15...
Industrial Automatic Sausage Double Clipper

Brand: Helper

Packaging: Seaoworthy wooden case

Supply Ability: 5 sets per month

Automatic Sausage Double Clipper Automatic Sausage Double Clipper is designed independently for large scale producers It has great improvement compared with the first generation automatic double clipper Not to mention the function of Connecting to...
Manual Table clipper

Brand: Helper

Packaging: Carton box

Supply Ability: 50 Sets per month

Table clipper The sausage casing is tightly clipped and sealed by aluminium clips through this machine This small device is famous as its features of manually controlling time and labour saving inexpensive cost It is an ideal equipment for new start...

China Clipping System Solutions Suppliers

Key words to describe our clipping machines: high-capacity automatic clipper,Semi-Automatic Clipper,Single Table Clipper,Automatic Double Clipper,connected to the filler, for closing sausages in natural or artificial casing with two aluminum clips.
We provide our customers whole Clipping Machine series, including the automatic double clipping machine, semi-automatic single clipping machine and table manual clippers. Our clipping machines can work well with Great wall shape clips (similar with polyclips R clip series), U shape clips, and aluminum wire directly. Thanks to our professional technical team, our automatic double clippers are featured with neat structure, fast speed, low noisy, easy cleaning and simple maintenance.

clipper series solution

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry